News & Events

Our latest news

21
Dec
25589669_2009505079063632_63837143_n - Copy

“الجمعية المصرية لشباب الأعمال” تبحث سبل التعاون التجاري والصناعي والاستثماري مع الدوائر الاقتصادية بإمارة دبي

زار وفد من الجمعية المصرية لشباب الأعمال برئاسة عمر السجيني رئيس مجلس إدارة الجمعية وأحمد الفندي نائب رئيس الجمعية وشريف عبد المطلب عضو مجلس الإدارة، عدداً من الهيئات الاقتصادية بإمارة دبي، حيث تطرق اللقاء دعم الاستثمارات المصرية الإماراتية بين البلدين في عدد من القطاعات.

شملت زيارة وفد الجمعية المصرية لشباب الأعمال بدبي، مسئولي أكسبو 2020، ومسئولي دائرة التنمية الاقتصادية بحكومة دبي، بالإضافة إلى مسئولي غرفة التجارة تجارة وصناعة، حيث تطرق اللقاء إلي سبل تعزيز الاستثمار والتجارة خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت الجمعية في بيان لها صباح اليوم، أن المسئوليين بإمارة “دبي” أكدوا علي رغبتهم في زيادة سبل التعاون المشترك بين مصر والإمارات، في ظل ظل ظروف سياسية وأقتصادية مواتة وتقارب قوي بين البلدين خلال الفترة الحالية.

من جانبه قال أحمد الفندي نائب رئيس الجمعية، أن أبرز القطاعات التي طلب فيها المسئوليين بدبي تعزيز الاستثمار بها خلال الفترة المقبلة والتي جاء علي رأسها: “التجارة –  الاستثمار –  تنمية بشرية – سوفت وير بيزنس – البانكنج “، مشيرا إلى أن ابرز ماتم التركيز عليه هي رغبتهم في تنمية “الصناعة والتجارة” بدبي من خلال الأيدي المصريين من مستثمرين وعمالة.

وشدد الفندي، أن مسئولي الدوائر الاقتصادية التي ألتقاها وفد الجمعية طلبوا أن تكون ” الجمعية المصرية لشباب الأعمال” قناة الاتصال مع النوعيات المختلفة من الاستثمارات الوافدة إلي دبي خلال الفترة المقبلة، من ” تجارة – وصناعة” وغيرها، مشيراً إلى أن غرفة صناعة دبي لديها رغبة في تنمية الصناعة الإماراتيه من خلال الاستثمارات المصرية من خلال تنمية العلاقات الثنائية بين رجال الأعمال بالبلدين لتحقيق الاستفادة للجانبين.

وأضاف الفندي، إلى أن التسهيلات التي قدمها مسئولي الدوائر الاقتصادية المختلفة بدبي كبيرة، حيث أكدوا علي دور “الجمعية المصرية لشباب الأعمال”، في أكسبو 2020 من خلال تسجيل أعضاء الجمعية أون لاين، مع إعتمادهم رسمياً بأكسبو “2020”، لدعوة مختلف القطاعات للحضور، مع التركيز علي قطاعات ” المقاولات – السولار – الطاقة – الصناعة”.

وكشف الفندي، أنه يجري في الوقت المقبل توقيع مذكرة تفاهم لتكون ” الجمعية المصرية لشباب الأعمال” الوسيط الخاص بهم في مصر، فيما سيتم تحديد ميعاد لاحق لحضور أحد ممثلي أكسبو 2020 لعرض الفرص الاستثمارية لأعضاء الجمعية، والتي تقدر بـ 43 مليار جنيه مشتريات، وسط رغبه منهم في حصول مصر علي

Leave a Reply